لماذا تختار Cat.8 Patch Cord؟

الصفحة الأمامية / أخبار / اخبار الصناعة / لماذا تختار Cat.8 Patch Cord؟

لماذا تختار Cat.8 Patch Cord؟

أسلاك التصحيح CAT8 تعد خيارًا رائعًا لاتصالات الشبكة عالية السرعة. مصنوعة من الأسلاك النحاسية الممتازة الخالية من الأكسجين بنسبة 100٪ ، توفر هذه الكابلات أداءً موثوقًا به وطويل الأمد. لقد اجتازوا أيضًا اختبار FLUKE ، لذا فهم رائعون للتطبيقات الداخلية والخارجية.

على عكس الأنواع الأخرى من كبلات الشبكة ، تتمتع أسلاك التصحيح Cat.8 بنطاق ترددي أعلى من نظيراتها وهي مناسبة لنقل البيانات عالي السرعة. مع عرض النطاق الترددي الذي يصل إلى 40 جيجابت في الثانية ، فإنها توفر اتصالاً عالي السرعة. علاوة على ذلك ، تتمتع أسلاك التصحيح Cat.8 بمزيد من المرونة والمتانة من نظيراتها.

كبل التصحيح Cat.8 عبارة عن كبل بيانات محمي يمكنه توفير تردد 2000 ميجاهرتز وسرعات تصل إلى 40 جيجابت في الثانية عبر مسافات تصل إلى 30 مترًا. تم تصميم هذا الكابل للتخلص من تداخل الإشارة والتداخل ، ويتميز ببطانة ألومنيوم عالية الجودة تقلل من انعكاس الإشارة. إنه متوافق مع UL و ETL و RoHS.

يدعم كبل التصحيح CAT.8 عرض نطاق ترددي يبلغ 250 ميجاهرتز. إنه مصمم للاستخدام في البيئات عالية الضوضاء ومصمم لمقاومة التداخل. يساعد المقياس الأكثر سمكًا والالتواء الأكثر إحكامًا في تقليل الحديث المتبادل والتداخل. كما أنها متينة ومرنة وقوية البناء.

الكابل مقاوم للعوامل الجوية ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية. إنه مصنوع من قلب نحاسي وغطاء خارجي PVC ، مما يمنع التشابك والعقبات. كما أنها مصنوعة من مادة PVC عالية الجودة لمنع التآكل ومتينة بدرجة كافية للاستخدام الشاق. إنه مثالي لإدارة الكابلات الاحترافية ويمكنه تحسين أداء اتصالات الشبكة